الخدمات نوع الخدمة اجرائية قنوات تقديم الخدمة شكوى راتبي – عمالة القطاع الخاص تغيير العرض جولة تعريفية حفظ كملف PDF معلومات الخدمة الإجراءات الأحكام والشروط مدة التقديم رسوم الخدمة معلومات أخرى الأسئلة الشائعة وصف الخدمة هي شكوى سريه يقوم بتقديمها العامل للإبلاغ عن عدم التزام المنشأة بسداد الأجور ودون إخطار صاحب العمل بصفة مقدم الشكوى (شكوى سرية) الفئة المستهدفة أصحاب العمل/ العمالة الإجراءات تسجيل الشكوى العمالية من خلال ادخال البيانات الشخصية للعامل (رقم التصريح او رقم الجواز – الاسم وتاريخ الميلاد والجنسية) عبر احدى قنوات تقديم الخدمة التأكد من صفة مقدم الطلب بعد ادخال البيانات المطلوبة (طالب الخدمة) عبر ارسال رسالة نصية تحتوي علىOTP باستثناء تقديم الخدمة عبر التطبيق الذكي بحث الشكوى واتخاذ الاجراء من قبل الموظف المختص، وفي حال اتضح صحة بيانات الشكوى يتم إحالة الطلب لإدارة التفتيش العمالي لزيارة المنشأة للتحقق من صحة الشكوى اخطار المتعامل بنتيجة الشكوى من خلال ارسال رسالة النصية المستندات المطلوبة لا يوجد الشروط والأحكام عامل مسجل في نظام الوزارة عدم وجود شكوى قيد النظر من ذات الشخص أو شكوى محالة للقضاء مدة التقديم 14 يوم رسوم الخدمة لا يوجد ملاحظات: يتم اشعار المتعامل بنتيجة الطلب فور الانجاز، ويمكن للمتعامل متابعة طلبه بالدخول الى خدمات الاستعلام عبر إحدى هذه القنوات: الموقع الالكتروني للوزارة التطبيق الذكي للوزارة MOHRE الواتساب 600590000 مركز الاستشارات والمطالبات العمالية 80084 ابدأ الخدمة حالة الطلب QR كود للاستفسار: 600590000 8 صباحاً - 8 مساءً خدمة صوت المتعامل