الخدمات نوع الخدمة اجرائية قنوات تقديم الخدمة طلب تظلم من المتعامل تغيير العرض جولة تعريفية حفظ كملف PDF معلومات الخدمة الإجراءات الأحكام والشروط معلومات أخرى الأسئلة الشائعة وصف الخدمة هي خدمة إلكترونية لاستقبال التظلمات من أصحاب العمل/ العامل على القرارات الصادرة من الوزارة الفئة المستهدفة أصحاب العمل/ العمالة الإجراءات تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور أو استخدام الهوية الرقمية تقديم الطلب عبر إحدى قنوات تقديم الخدمة وادخال البيانات الشخصية لصاحب العمل/ العامل (رقم التصريح او رقم الجواز – الاسم وتاريخ الميلاد والجنسية) التأكد من صفة مقدم الطلب بعد ادخال البيانات المطلوبة (طالب الخدمة) وفق ما هو معمول به للعامل من خلال رقم الهاتف وصاحب العمل من خلال بطاقة التوقيع الالكتروني عبر ارسال رسالة نصية تحتوي علىOTP او بريد الكتروني باستثناء تقديم الخدمة عبر التطبيق الذكي. دراسة الطلب واتخاذ الاجراء اللازم اخطار المتعامل بالمستجدات المستندات المطلوبة أي مستندات داعمة أن وجدت. الشروط والأحكام أن يكون الطلب مقدم قبل 30 يوم عمل من تاريخ علم المتعامل بالقرار. مدة التقديم رسوم الخدمة ملاحظات: يتم اشعار المتعامل بنتيجة الطلب فور الانجاز، ويمكن للمتعامل متابعة طلبه بالدخول الى خدمات الاستعلام عبر إحدى هذه القنوات: الموقع الالكتروني للوزارة التطبيق الذكي للوزارة MOHRE مركز الاتصال 600590000 الواتساب 600590000 Chabot ابدأ الخدمة حالة الطلب QR كود للاستفسار: 600590000 8 صباحاً - 8 مساءً خدمة صوت المتعامل