نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الثلاثاء، 23 فبراير 2021

إطلاق نسخة محدثة من تطبيق "تدبير"

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتوطين بالتعاون مع شركة E11 النسخة المحدثة من التطبيق الذكي "تدبير" الذي تقدم من خلاله مراكز الخدمة "تدبير" جميع الخدمات المرتبطة بالعمالة المساعدة في أي وقت ومكان بما يحقق راحة المتعاملين.

ويتوافر التطبيق في متجري أبل ستور وجوجل بلاي حيث يتيح للمتعاملين اختيار العمالة المساعدة بما يناسبهم من حيث جنسية العامل والفئة العمرية وسنوات الخبرة وغيرها من الاختيارات التي تلبي احتياجات المتعاملين من العمالة المساعدة بمختلف فئاتها والبالغ عددها 19 فئة.

ويتيح التطبيق للمتعامل خاصية استعراض جميع مراكز الخدمة تدبير الموزعة على مستوى الدولة مع تحديد الموقع الجغرافي لكل مركز والاطلاع على الباقات التي توفرها المراكز ومميزات كل باقة والعروض التي يوفرها المركز.

كما يتيح التطبيق الاطلاع على السير الذاتية للعمالة المساعدة في كل مركز وفيديو تعريفي بها فضلا عن إمكانية اجراء مقابلة مع العامل الذي يقع الاختيار عليه.

ويوفر التطبيق كذلك خاصية الاطلاع على عقود العمل والتوقيع عليها الى جانب الاطلاع على كافة المستندات المطلوبة ورسوم كل خدمة مع إتاحة الفرصة للمتعاملين لتقييم المركز والخدمات التي يقدمها.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

الى الأعلى