ما هي البيانات التي يستوجب توافرها لتسجيل شكوى العلاقة التعاقدية من جانب العامل؟
رقم الهوية، الرقم الموحد، الرقم الشخصي، رقم تصريح العمل.
ما هي البيانات التي يستوجب توافرها لتسجيل شكوى العلاقة التعاقدية من جانب صاحب العمل؟
رقم المنشأة/ الرقم الموحد لصاحب العمل المساعد.
هل كافة أنواع الشكاوى تأخذ ذات مسار النظر والأولوية؟
يتم تحليل الشكاوى والمطالبات العمالية وفق مؤشرات محددة لها تساهم في وضع الأولوية في التعامل، علماً بأن كافة الشكاوى يتم التواصل معها خلال 48 ساعة من تاريخ تسجيلها.
ماهي قنوات التواصل لبحث شكاوى العلاقة التعاقدية؟
الاتصال المرئي أو الاتصال الصوتي وفق تفضيلات المتعامل.
هل يمكن للمتعامل الاطلاع على مستجدات الشكوى التي تم تقديمها؟
نعم، يمكن للمتعامل الاطلاع على مراحل النظر في الشكوى وما يستجد بشأنها عبر التطبيق الذكي أو الرابط المرسل أثناء تسجيل الشكوى.