الخدمات | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
X
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الخدمات

اصدار بطاقة التوقيع الإلكتروني

  • الأسئلة الشائعة

    1. أين يتم تفعيل بطاقة التوقيع الالكتروني ؟

      في حال عدم إنجاز الخدمة لدى مراكزالخدمة

    2. هل يمكن اصدار أكثر من بطاقة لنفس الشخص؟

      نعم

    3. كيف يمكن إلغاء تفعيل بطاقة التوقيع الالكتروني؟

      تقديم رسالة من المنشآة ومراجعة مراكز سعادة المتعاملين

  • وصف الخدمة

    طلب بطاقة التوقيع الإلكتروني في مراكز الخدمة تسهيل أو المنشآت المشتركة في برنامج تسهيل الإلكتروني، يتم إصدار البطاقة في مراكز الخدمة

  • الفئة المستهدفة

    أصحاب العمل

  • الإجراءات

    الموقع الإلكتروني

    1. تسجيل الدخول في نظام تسهيل الذكي عن طريق اسم المستخدم و كلمة السر

    2. اختيار طلب بطاقة التوقيع الالكتروني من قائمة المنشآت

    3. إدخال البيانات و المرفقات المطلوبة

    4. دفع الرسوم المستحقة

    مراكز الخدمة

    1. يتم طباعة طلب تقديم وطباعة الموافثة المبدئية لتصريح العمل من خلال مراكز الخدمة "تسهيل"

    2. يتم تحويل الطلب إلكترونياً إلى قاعدة بيانات الوزارة للتدقيق والتأكد من استيفاء الشروط والمستندات المطلوبة و إنجازها بالموافقة أو الرفض أو إعادتها لإستكمال النواقص.

  • المستندات المطلوبة

    • الرقم الشخصى - صورة شخصية للمخول بالتوقيع
    • صورة جواز السفر
    • بطاقة الهوية الأصلية
  • الشروط والأحكام

    • أن يكون لدى مقدم الطلب رقم شخصي واحد لجميع منشآته في كافة مكاتب العمل بالدولة.
    • إذا لم يكن لمقدم الطلب رقم شخصي في الوزارة ، يتم تقديم طلب فتح ملف شخص واتباع الإجراءات المتبعة في هذا الشأن للحصول على رقم شخصي
    • أن تكون لديه بطاقة هوية
  • مدة التقديم

  • رسوم الخدمة

    رسوم الطباعة : 80 درهم

    تقييم : 40 درهم

  • أوقات العمل

    • مراكز الخدمة 12 ساعه
    • سيارات توصيل 12 ساعه
    • التطبيق الذكى 24 ساعه

أضف تعليقك هنا