الخدمات القطاع والإدارة قطاع العمل - مكتب الوكيل المساعد لشؤون العمل فئة الخدمة فرعية نوع الخدمة إجرائية قنوات تقديم الخدمة تقييم بطاقة الخدمة 1 نجمة 2 نجمة 3 نجوم 4 نجوم 5 نجوم كن اول من يقيّم إصدار بطاقة عمل مهمة تغيير العرض جولة تعريفية حفظ كملف PDF معلومات الخدمة الإجراءات الأحكام والشروط مدة التقديم معلومات أخرى الأسئلة الشائعة وصف الخدمة ويقصد بها استخراج المنشأة تصريح وعقد إلكتروني (مهمة) للعامل الفئة المستهدفة أصحاب العمل الإجراءات يتم طباعة طلب الموافقة المبدئية لتصريح العمل (مهمة) ومسح المستندات المطلوبة في مراكز الخدمة ""تسهيل"" أو عن طريق المنشآت المشتركة في برنامج الاستمارات الإلكترونية يتم تحويل الطلب إلكترونيا لنظام الوزارة ويقوم موظف الوزارة بالتدقيق على المستندات المرفقة، والتأكد من استيفائها للشروط في حالة رغبة المتعامل في متابعة الطلب أو طباعة إشعار الموافقة يمكنه الدخول على خدمات الاستعلام من موقع الوزارة http://www.mol.gov.ae في حالة وجود النواقص يتوجب استكمالها في مراكز الخدمة ""تسهيل"" المستندات المطلوبة نسخة من الفحص الطبي نسخة من أذن دخول مهمة عمل موضحاً بها تاريخ الدخول (دخول العامل للدولة) نسخة من عقد العمل الشروط والأحكام تلتزم المنشأة بأجراء فحص طبي للعامل فور دخوله، وترفق شهادة الفحص الطبي مع تصريح وعقد عمل إلكتروني تلتزم المنشأة باستخراج تصريح وعقد عمل إلكتروني خلال مدة أقصاها ثلاثون يوماً من تاريخ الدخول، وعلى المنشأة تقديم الطلب إلى الوزارة قبل نهاية هذه المدة تجنباً للغرامات في حالة التأخر عن تلك المدة تلتزم المنشأة بسداد رسوم تأخير إصدار تصريح مهمة عمل إلكتروني بواقع (500) درهم إماراتي عن كل خمسة أيام أو جزءاً منها بعد إنقضاء مدة (30) يوماً من تاريخ الدخول مدة التقديم يومين عمل رسوم الخدمة محدودية الخدمة خاصة أوقات العمل مراكز الخدمة تسهيل من يوم السبت وحتى الخميسمن الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 8:00 مساءً QR كود مشاهدة الفيلم للاستفسار: 80060 24 ساعة طوال أيام الاسبوع خدمة صوت المتعامل خدمات ذات علاقة تجديد تصريح وعقد عمل/ تصريح عمل مهمة إلغاء تصريح و عقد عمل (مهمة) إلغاء تصريح عمل إلكتروني لعامل لديه قضية عمالية (مهمة)