نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الأحد، 15 سبتمبر 2019

الهاملي: تحقيق سعادة المتعاملين واجب وطني نلتزم بتأديته بما يعكس رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة

أكد معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين " ان متابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله للتقييم الشامل للخدمات الحكومية يؤكد مجددا مدى اهتمام قيادتنا الرشيدة بتحقيق سعادة المواطنين والمتعاملين وجعل ذلك ضمن أولويات العمل الحكومي.

 وقال " ان تحقيق سعادة المتعاملين واجب وطني نؤكد التزامنا بتأديته بما يعكس رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة."

واشار معاليه " الى ان الوزارة باشرت بترجمة توجيهات سموه بشكل فوري من خلال خطة عمل شاملة وسريعة تستهدف تطوير خدمات مركز "توطين الفجيرة" والتطوير المستمر لجميع الخدمات التي تقدمها مراكز سعادة المتعاملين التابعة للوزارة في مختلف مناطق الدولة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها معاليه اليوم (الاحد) لمركز توطين التابع لوزارة الموارد البشرية والتوطين في الفجيرة حيث باشرت سعادة منى وليد وكيل الوزارة لشؤون التوطين بالإنابة عملها في مركز توطين الفجيرة كما تم تكليف خالد الكعبي بإدارة المركز وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

والتقى معاليه خلال الزيارة بموظفي المركز والمتعاملين الذين تواجدوا فيه مؤكدا ان توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم ستلقى ترجمة سريعة.

وأكد معالي ناصر بن ثاني الهاملي خلال اجتماع موسع عقد في مركز توطين الفجيرة بحضور قيادات الصف الاول والثاني في الوزارة "ان الاخلاص في اداء المهام في مختلف المواقع الوظيفية يعتبر وفاءا للوطن وقيادته الرشيدة التي تقدم مختلف اشكال الدعم والتمكين للمؤسسات الحكومية وكوادرها الوظيفية لكي يتم تقديم الخدمات النوعية وذات الجودة العالية للمتعاملين".

ووجه معالي ناصر بن ثاني الهاملي بضرورة تواجد مديري ومسؤولي مراكز سعادة المتعاملين التابعة للوزارة في صالات تقديم الخدمة بين المتعاملين خلال فترة الدوام للوقوف على احتياجاتهم وتطلعاتهم وحل المشكلات التي قد تواجههم وبشكل فوري".

واضاف معاليه " ان اسعاد المتعامل يعتبر هدفا استراتيجيا للوزارة وذلك تجسيدا وترجمة لرؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة وهو الامر الذي يستوجب من القائمين والعاملين في مختلف مراكز سعادة المتعاملين توفير الراحة التامة للمتعاملين منذ دخولهم للمركز وحتى مغادرتهم له".

وأكد معالي ناصر بن ثاني الهاملي " ضرورة ان يتحلى موظفي الوزارة بالإيجابية التامة في تعاملهم مع المتعاملين وبذل الجهود المضاعفة كل في موقعه لتحقيق سعادة متعاملي الوزارة في مختلف المناطق.

ودعا معاليه خلال الاجتماع موظفي الوزارة الى تجسيد قيم المهنية واحترام المتعامل والنزاهة والامانة والمبادرة والابداع على ارض الواقع وبالشكل الذي يعكس التزام الوزارة بتقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

الى الأعلى