• هدف وموضوع المشورة:
تسعى وزارة الموارد البشرية والتوطين لتعزيز التواصل مع الجمهور وتقديم خدماتها بكفاءة وفعالية من خلال ضمان توفير كافة المعلومات والمتطلبات الخاصة بالخدمات وأبرز التحديثات الصادرة من الوزارة والتي يتم عكسها بشكل مباشر في القنوات المعتمدة (الموقع الإلكتروني الرسمي، التطبيق الذكي، وحسابات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى خدمات الاتصال المرئي عبر تطبيق "واتساب)، حيث يُعد الموقع الإلكتروني والتطبيق قنوات التواصل الاجتماعي منصة شاملة توفر معلومات مفصلة حول الخدمات والإجراءات المقدمة للمتعاملين، وكافة القرارات والتشريعات الجديدة المتعلقة بسوق العمل، كما يتيح للمتعاملين وكافة أفراد المجتمع الاطلاع على آخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بسياسات العمل.
تُستخدم هذه المنصات للتفاعل مع الجمهور، وتسعى الوزارة الى تطوير منصاتها حسب احتياجات ومتطلبات المتعاملين، من خلال الاستماع إلى ملاحظاتهم بشكل فوري ومستمر، ومن خلال هذه القنوات الرقمية المتنوعة، تؤكد وزارة الموارد البشرية والتوطين التزامها التام بتقديم خدمات متميزة، وتعزيز التواصل الفعّال مع الجمهور، وتسهيل الوصول إلى المعلومات والخدمات المتعلقة بسوق العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.
• القرارات المتوقعة من التنفيذ:
سهولة الوصول إلى الخدمات الحكومية وتعزيز التواصل الفعّال مع الجمهور لتحسين تجربة المستخدم ودعم سوق العمل بكفاءة وشفافية