X
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

انطلاقا من حرص وزارة الموارد البشرية والتوطين على اشراك الجمهور في تطوير وتحسين خدماتها وسياساتها يتم طرح المواضيع بشكل دوري على موقع شارك.امارات

خدمة الاتصال المرئي

• هدف وموضوع المشورة: أطلقت وزارة الموارد البشرية والتوطين خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر التطبيق الذكي للوزارة مع استمرار تقديم الخدمة ذاتها عبر تطبيق "واتساب" الخاص بالوزارة على الرقم 600590000، وذلك ضمن مساعيها المتواصلة لتعزيز الخدمات الرقمية للمتعاملين، وإنجاز مستهدفات حكومة الإمارات الخاصة بالتحول الرقمي من خلال دعم وتوسيع تقديم الخدمات الرقمية للمتعاملين. وتتيح الخدمة الجديدة للمتعاملين الاستفسار عن جميع الخدمات التي تقدمها الوزارة، والحصول على الدعم اللازم من خلال خاصية التواصل المرئي مع استشاري سعادة المتعاملين، حيث يمكن للمتعاملين الاستفادة من الخدمة من خلال التطبيق الذكي عبر خيار الدعم والاتصال، وعبر الواتساب من خلال خيار المنشآت والعمال وخيار العمالة المساعدة. وإن توسيع الخدمة الجديدة وإطلاقها عبر التطبيق الذكي يندرج ضمن استراتيجية الوزارة وحرصها على تقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين، وتوسيع الخدمات الرقمية لتوفير تجربة مستخدم مريحة وسهلة وسريعة مع الوزارة. بالإضافة إلى أن الخدمة الجديدة تتوافق مع احتياجات المتعاملين وحصولهم على الدعم والمساعدة والاستجابة السريعة من الوزارة، وهو ما يسهم في تعزيز الامتثال للتشريعات الناظمة لسوق العمل لا سيما في ضوء موثوقية الرد على الأسئلة والاستفسارات، لافتاً إلى كفاءة فريق الوزارة المؤهل والمدرب للرد على الاستفسارات بمختلف اللغات، وتقديم الحلول والاستشارات بفعالية، وستكون خدمة الاتصال المرئي متاحة للمتعاملين خلال ساعات الدوام الرسمي من الاثنين إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً إلى الساعة3 ظهرا، ويوم الجمعة من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً، كما يمكن للمتعاملين التواصل مع مركز اتصال الوزارة 600590000 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يذكر أن عمليات تواصل وزارة الموارد البشرية والتوطين مع متعامليها عبر قنوات الخدمة التي توفرها، بلغت أكثر من 50 مليون عملية تواصل خلال العام الماضي. • القرارات المتوقعة من التنفيذ: - تحسين جودة الخدمات - تطوير خدمات رقمية إضافية لتعزيز التحول الرقمي - تعزيز استخدام التكنولوجيا لتقديم حلول مبتكرة - تعديل الخدمة بما يتناسب مع احتياجات المتعاملين لضمان تجربة سهلة وفعّالة.

شاركونا بآرائكم

رابط المشورة

التاريخ

  • تاريخ البدء
    01/03/2024
  • تاريخ الإغلاق
    31/12/2024
الى الأعلى