الوصف: ضمن خطة التسويق والاتصال التي تعتمدها وزارة
الموارد البشرية والتوطين لنشر الوعي بين فئات المجتمع كافة حول خدماتها والقنوات
المعتمدة لتقديمها، تم تنفيذ حملات توعوية متنوعة باستخدام عدة أدوات للاتصال
والتسويق لتوعية وتثقيف أفراد المجتمع والمتعاملين وتعريفهم بمنظومة الخدمات
الرقمية المحدثة والمعتمدة للوزارة والخدمات التي يتم تقديمها من خلالها، وذلك
بهدف تعزيز وعيهم بهذه القنوات ونسب استخدامها من قبل المتعاملين. وتضم منظومة
الخدمات الرقمية القنوات التالية: الموقع الالكتروني، التطبيق الذكي، مركز الاتصال
وأكشاك الخدمة الذاتية. وتستخدم الوزارة حساباتها المختلفة بوسائل التواصل
الاجتماعي للترويج لخدماتها الرقمية، فضلا عن متابعة آراء المتعاملين وملاحظاتهم
ودراستها بهدف تعزيز عمليات التحسين والتطوير.
الهدف: تهدف هذه المشورة لرصد وعي وملاحظات المتعاملين
حول الحملات التوعية بالخدمات الرقمية #خدماتي_رقمية التي يتم تنفيذها من قبل
الوزارة.
القرارات المتوقعة من التنفيذ: آليات داعمة لتطبيق منظومة الخدمات الرقمية بفعالية
وكفاءة.