تخطي قائمة التنقل

تفاصيل الخدمة

خدمة طلب دعم فني جديد


الشروط والمتطلبات


مدة إتمام الخدمة

-


التصنيف

  1. فئة العمال
  2. فئة الشركاء
  3. فئة أصحاب العمل

الملاحظات

الملاحظات

يتم اشعار المتعامل بنتيجة الطلب فور الانجاز، ويمكن للمتعامل متابعة طلبه بالدخول الى خدمات الاستعلام عبر إحدى هذه القنوات:


للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

اتصل: 600590000

24 ساعة على مدار الاسبوع

خدمة صوت المتعامل
هل وجدت هذا المحتوى مفيدا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.


الشعار

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟