لغات اخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
تقييم هي خدمة مرخصة من قبل وزارة الموارد البشرية والتوطين بموجب شراكة مؤسساتية مع القطاع الخاص تقدم من خلالها خدماتها نيابة عن الوزارة وتحت إشرافها وبما يتوافق مع معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة. وتعمل وفق ضوابط ومعايير وإشراف الوزارة وبكوادر وطنية، وتخدم أصحاب العمل في القطاع الخاص، وتعنى تقييم بتقديم 4 خدمات رئيسية للمنشآت المسجلة لدى الوزارة وعددها نحو 350 ألف منشأة تستخدم نحو 5 ملايين عامل، وتهدف تقييم إلى خفض زمن الحصول على الخدمة ورفع جودتها لضمان سعادة المتعاملين وتعزيز استقرار سوق العمل.
هو عبارة عن فريق مكون من مقيميين اثنين من مواطنين الدولة، على أن يكون أحدهما حاصل على مؤهل جامعي ، والآخر على مؤهل ثانوية عامة للقيام بزيارات تقييمية وتم منحهم المسميات التالية: (مقييم رئيسي ، مقيم مساعد)
المقيم الرئيسي: هو موظف بالقطاع الخاص حاصل علي مؤهل جامعي أو ما يعادلة، ويخضع لقانون العمل يعهد إليه القيام بمهام تزويد الوزارة بالمعلومات الخاصة بالمنشآت التابعة للوزارة بناء علي توجيه وإشراف من مزود خدمة تقييم.
المقيم المساعد: هو موظف بالقطاع الخاص حاصل علي مؤهل ثانوية عامة ويخضع لقانون العمل يعهد إليه القيام بمهام تزويد الوزارة بالمعلومات الخاصة بالمنشآت التابعة للوزارة بناء علي توجيه وإشراف من مركز الخدمة تقييم.
تغطي خدمة تقييم كافة إمارات الدولة.
رحلة المتعامل للحصول على الترخيص
أدلة تقييم
سيتم انجاز الخدمة المطلوبة والتي تبدأ من تقديم الطلب في أي من مراكز الخدمة تسهيل والذي سيقوم بتحويل الطلب الكترونيا إلى أي من مزودي خدمة تقييم حيث يقوم فريق المقيميين بزيارة المنشأة.
يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟