تخطي قائمة التنقل

تفاصيل الخدمة

نظام رد الإيراد الالكتروني

نظام رد الإيراد الإلكتروني هو نظام يقوم العميل من خلاله بتقديم الطلب لرد الرسوم المدفوعة بالخطأ إلى وزارة الموارد البشرية والتوطين مرفقاً به جميع المستندات المطلوبة المحددة في النظام لتأكيد أحقية الرد، ويتم التدقيق عليها من قبل الوزارة واتخاذ اللازم حيال إجراءات تحويل المبلغ المستحق لحساب العميل البنكي (أفراد / منشآت)


الشروط والمتطلبات

  1. يجب أن يكون العميل مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة

  1. يجب أن يكون رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) الخاص بالعميل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة


مدة إتمام الخدمة

يتم استرداد المبلغ المستحق في حال استيفاء جميع الشروط المطلوبة خلال (5) أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب لحين الانتهاء من المراجعة والتدقيق


رسوم الخدمة

  1. لا توجد رسوم على خدمة نظام رد الايراد الإلكتروني

قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الالكتروني
  2. تطبيق الهاتف الذكي

الجمهور المستهدف

  1. القطاع الخاص (أفراد / منشآت)

التصنيف

  1. فئة العمال

دليل المستخدم

  • يرجى الاطلاع على دليل المستخدم لاستخدام النظام للتقدم للخدمة.
  • تحميل

الملاحظات

يتم اشعار المتعامل بنتيجة الطلب فور الانجاز، ويمكن للمتعامل متابعة طلبه بالدخول الى خدمات الاستعلام عبر إحدى هذه القنوات:

مدة التصريح:

سنتين

أنماط العمل المقررة:

الدوام الكامل/ الدوام الجزئي/ العمل المؤقت/ العمل المرن/ العمل عن بعد/ تقاسم الوظيفة


المستندات المطلوبة

  1. إيصال الدفع (مرفق الزامي)

  2. صورة من المعاملة (مرفق الزامي)

  3. صورة من الرخصة التجارية (مرفق الزامي)

  4. تقرير الدفع كشف الحساب البنكي للمتعامل (مرفق الزامي) مع تظليل المعاملة المخصومة

  5. رسالة من البنك توضح رقم الحساب الدولي IBAN (مرفق الزامي)

  6. رسالة من البنك توضح رقم السويفت كود SWIFT CODE (مرفق الزامي)

  7. مرفقات ثبوتية أخرى (اختياري)

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

اتصل: 600590000

24 ساعة على مدار الاسبوع

خدمة صوت المتعامل
هل وجدت هذا المحتوى مفيدا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.


الشعار

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟