الخدمات القطاع والإدارة قطاع العمل - مكاتب العمل فئة الخدمة فرعية نوع الخدمة إجرائية قنوات تقديم الخدمة تقييم بطاقة الخدمة 1 نجمة 2 نجمة 3 نجوم 4 نجوم 5 نجوم كن اول من يقيّم إصدار بطاقة مندوب جديدة تغيير العرض جولة تعريفية حفظ كملف PDF معلومات الخدمة الإجراءات الأحكام والشروط مدة التقديم رسوم الخدمة معلومات أخرى الأسئلة الشائعة وصف الخدمة هي خدمة تقدمها الوزارة للمنشأة لتخويل شخص ) المندوب( بتقديم و متابعة إنجاز معاملاتها بالوزارة وتكون مدة صلاحية البطاقة سنتين . الفئة المستهدفة أصحاب العمل الإجراءات يتم طباعة طلب بطاقة مندوب في مراكز الخدمة "تسهيل" أو عن طريق المنشآت المشتركة في برنامج الأستمارات الالكترونية. تقديم الطلب الى شباك الإستلام بمكاتب العمل. في حالة إستيفاء الشروط والمستندات يتم إنجاز المعاملة في حالة النواقص يتم إشعار العميل بالنواقص ليقوم بإستكمالها. المستندات المطلوبة صورة تصريح العمل ) للمندوب المواطن أو غير المواطن( صورة جواز السفر و خلاصة القيد للمندوب المواطن. صورة الجواز و الإقامة للمندوب غير المواطن. شهادة حسن سيرة و سلوك سارية المفعول . صور الرخص التجارية وبطاقات إعتماد التواقيع لمنشآت صاحب العمل على أن تكون جميعها سارية. الشروط والأحكام ان يكون الشخص لديه إقامة على المنشأة ) للمندوب غير المواطن). ان تكون الإقامة و البطاقة سارية المفعول ) للمندوب غير المواطن). يسمح للإناث المواطنات فقط التقدم لوظيفة مندوب. ان لا يقل سن الشخص عن 18 سنة . أن يمثل المندوب المواطن صاحب عمل واحد بالنسبة للمنشأة التي يعمل بها 100عامل فما فوق ، أو إثنين من أصحاب العمل على أن يكون عدد العمال في منشآتهم أقل من 100 عامل. أن يكون المندوب من مواطني دولة الامارات أو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي اذا كان عدد العاملين المسجلين بالمنشاة 100 عامل و اكثر. التسجيل في هيئة المعاشات بالنسبة للمواطنين . مدة التقديم 3 أيام عمل رسوم الخدمة إصدار بطاقة مندوب (غير مواطن) لمدة سنتين 2,000 درهم إماراتي محدودية الخدمة خاصة أوقات العمل مراكز الخدمة تسهيل من يوم السبت وحتى الخميسمن الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً منافذ تقديم الخدمة في مكاتب العمل من الأحد إلى الخميسمن الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 7:00 مساءً QR كود مشاهدة الفيلم للاستفسار: 80060 24 ساعة طوال أيام الاسبوع خدمة صوت المتعامل خدمات ذات علاقة إلغاء بطاقة مندوب