الأخبار | المركز الإعلامي | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021

حصة بوحميد وعبد الرحمن العور يرفعان العلم على المبنى المشترك لوزارتي تنمية المجتمع والموارد البشرية والتوطين

رفعت معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، ومعالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين، عَلَم الإمارات على المبنى المشترك لوزارتي تنمية المجتمع والموارد البشرية والتوطين، بحضور عدد من القيادات والمسؤولين والموظفين في الوزارتين، وذلك في إطار الاحتفال بمناسبة يوم العلم التي تصادف الثالث من نوفمبر كل عام.

جاء ذلك استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لأبناء الوطن والمؤسسات والوزارات لرفع العلم موحّداً في الثالث من نوفمبر، الساعة الحادية عشر صباحاً في وقت واحد، بما يجسد مقولة سموه: "رمز الدولة والسيادة والوحدة للخمسين الماضية سيبقى معنا للخمسين القادمة ليرسخ الانتماء والولاء والمحبة لتراب الإمارات".

وعلى مستوى إمارات ومناطق الدولة، بادرت مراكز سعادة المتعاملين التابعة لوزارتي تنمية المجتمع، والموارد البشرية والتوطين، ومراكز أصحاب الهمم الحكومية، برفع علم الإمارات على أنغام السلام الوطني الإماراتي وفي احتفاليات وطنية معبّرة شارك فيها جميع الموظفين.

وتفاعل الحضور خلال فعالية رفع العلم مع الأجواء الوطنية التي عمّت المكان، مرتدين شالات العلم، ومردّدين السلام الوطني الإماراتي. وقد تضمن الاحتفال توزيع الحلويات والمأكولات الخفيفة على الحضور بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار