نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الإثنين، 29 نوفمبر 2021

احتفال استثنائي بعيد الاتحاد الخمسين في وزارتي تنمية المجتمع والموارد البشرية والتوطين

شهدت معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، ومعالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين، الحفل المشترك لوزارتي تنمية المجتمع والموارد البشرية والتوطين بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بمشاركة عدد من القيادات والمسؤولين والموظفين في الوزارتين.

تم افتتاح الحفل الذي أقيم في المبنى المشترك للوزارتين في دبي، بالسلام الوطني الإماراتي مصحوباً بمعزوفة فريدة على "الكمان" أدتها خولة سعيد الرايحي الطالبة في جامعة زايد. وقد عكس الاحتفال بفعالياته المتنوعة الروح الوطنية والولاء والانتماء للوطن والقيادة والاعتزاز بهذه المناسبة الوطنية الراسخة في ذاكرة أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها.

وشارك الحضور بكتابة عبارات وطنية على لوحة الخمسين بألوان علم الامارات خلال الحفل الذي تضمن أيضا فعاليات وعروض تراثية وفنية تحاكي هذه المناسبة من بينها الزهاب التقليدي ودكان زمان أول " الطيبين" ومنفذ لبيع منتجات مشروع "مشاغل" لأصحاب الهمم ومنفذ اخر لبيع منتجات مشروع "الكجوجة" للمنتجات التراثية من الأسر الإماراتية المنتجة فضلا عن رسم حي للوحات وطنية وورش للرسم على الفخار والحناء ومأكولات ومشروبات شعبية متنوعة الى جانب مسابقات تثقيفية.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

الى الأعلى