نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الثلاثاء، 20 فبراير 2024

العور يكرم الفائزين بالدورة السادسة من "جائزة وزارة الموارد البشرية والتوطين للريادة المؤسسية"

كرم معالي الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، الفائزين بالدورة السادسة من جائزة "وزارة الموارد البشرية والتوطين للريادة المؤسسية" والبالغ عددهم 50 موظفا ووحدة ادارية بمختلف فئات الجائزة.

وتهدف الجائزة إلى نشر الوعي بمبادئ التميز وأهميته في دعم عجلة الريادة، وخلق بيئة عمل تنافسية تحفز الموظفين وتشجعهم على الإنجاز، وتعزيز تطبيق المفاهيم الإدارية الحديثة التي تركز على إسعاد المتعاملين، وتنمية القدرات اللازمة لدعم ودفع محركات التميز في كافة الوحدات التنظيمية في الوزارة.
كما تهدف الجائزة إلى الارتقاء بمستوى الأداء للأفراد والوحدات التنظيمية، ما يصب في صالح ريادة أهداف الوزارة، ودعم التوجهات الطموحة لدولة الإمارات، ومركزها العالمي في سوق العمل، ومجالات العمل الحكومي المتميز، والابتكار والإنجاز.

وتنسجم معايير وفئات الجائزة مع جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، وتشمل فئة الجوائز المؤسسية، وفئة الجوائز المؤسسية الفرعية، إضافة لجوائز الفئات الفردية التي تتضمن فئة الوظائف الإشرافية وفئة الوظائف التخصصية، وغيرها من الفئات.

وقال معالي الدكتور عبد الرحمن العور خلال كلمته في حفل التكريم الذي نظم في دبي بحضور قيادات وموظفي الوزارة: "تشكل الجائزة انعكاسا وترجمة لرؤية قيادتنا الرشيدة في ترسيخ التميز بمنظومة العمل الحكومي، لتكون نهجا دائما لجميع الأعمال بالارتكاز إلى ثقافة الإبداع والابتكار وترسيخ أسس منظومة عمل متكاملة تحقق الإنجازات وتصنعها، وتواكب التطورات، وترتقي بدولة الإمارات للمكانة التي تستحقها إقليمياً وعالميا".

وهنأ معاليه الفائزين في الجائزة من الموظفين والوحدات الإدارية مشيدا في الوقت نفسه بجهود موظفي الوزارة وحرصهم على تحقيق أهدافها الاستراتيجية ضمن أجواء من التنافسية الايجابية والعمل ضمن روح الفريق الواحدة.

وفاز في المركز الأول في الجائزة عن فئة الوحدة التنظيمية الرائدة في تحقيق الرؤية قطاع توظيف الموارد البشرية الوطنية، وفاز في المركز الأول عن فئة الوحدة التنظيمية الرائدة في تحقيق القيمة المميزة إدارة التصاريح والتراخيص للعمالة المساعدة التي تصدرت أيضاً فئة أفضل وحدة تنظيمية بالخدمات الاستباقية المترابطة، وحققت إدارة الموارد المالية المركز الأول عن فئة الوحدة التنظيمية الرائدة في الممكنات بالإضافة لأفضل وحدة تنظيمية في الموارد والممتلكات.

وفازت إدارة علاقات العمل بالمركز الأول عن فئة أفضل وحدة تنظيمية بتحسين جودة حياة المجتمع، بينما فازت إدارة السياسات والدراسات عن أفضل وحدة تنظيمية في الجاهزية المؤسسية بالإضافة لأفضل وحدة تنظيمية بتحقيق الموقع الريادي والتنافسي، وحققت إدارة التوظيف المركز الأول كأفضل وحدة تنظيمية بتنفيذ المهام الرئيسية.

وفازت إدارة الاتصال الحكومي في المركز الأول عن فئة الوحدة التنظيمية الأكثر تحسناً في الأداء، وتصدرت إدارة التنسيق والشراكات فئة أفضل وحدة تنظيمية بالشراكة والتكامل.
وفي الجوائز الفردية، فاز حسين العليلي، مدير إدارة علاقات المتعاملين، كأفضل مدير إدارة، وجاءت زمزم الحمادي، مديرة إدارة التصاريح والتراخيص للعمالة المساعدة بالمركز الثاني، وحقق إبراهيم شكر الله، مدير إدارة الاتصال الحكومي، المركز الثالث في فئة أفضل مدراء الإدارات بالوزارة.

وفي فئة أفضل نائب مدير إدارة، حقق محمد ناصر الطنيجي من إدارة الشؤون القانونية، المركز الأول، فيما حققت حمدة الياسي من إدارة الموارد البشرية، المركز الثاني، وجاء عبد الله بافرج من إدارة التفتيش في المركز الثالث.

وفي فئة أفضل رئيس قسم، حقق عبد الرحمن الفيلي، رئيس قسم المركز الإعلامي التابع لإدارة الاتصال الحكومي، المركز الأول، تلته أمل بو علي من إدارة الموارد البشرية في المركز الثاني، وأحمد الحوسني من إدارة التوجيه للعمالة المساعدة في المركز الثالث.

وفازت نور النعيمي كأفضل مدير مشاريع، ومريم أحمد عبد الله كأفضل مدقق، وعبد الله عطية السيد، كأفضل موظف تقني، وخلود الحوسني كأفضل موظف مالي ومحاسبي، وأحمد العوضي كأفضل باحث قانوني، وعبد العزيز الشامسي كأفضل موظف علاقات دولية، وهاجر الخوري عن فئة وظائف الاتصال الحكومي، ومحمد محمد عبد الهادي عن فئة الوظائف الإدارية، وعلياء الظهوري عن فئة أفضل مفتش، وعبد الله علي الحمادي عن فئة المواطن الشاب.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

الى الأعلى